الحيوانات

ماذا تقول الكلاب عندما تتحرك ذيولها

يسأل الكثير من الناس كل يوم "لماذا تحرك الكلاب ذيولها؟" من الشائع أن نقول إنه إذا تحرك الكلب ذيله فذلك لأنه سعيد ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. إذا كان لديك صديق صغير فروي ، ربما لاحظت أنه يتحرك أيضًا عند نباحه أو هدره. لماذا يتحرك الكلب بعد ذلك ، إذا لم يكن سعيدًا؟ في هذه الحالة ، إنها طريقة أخرى لإظهار غضبك ، إنه تحذير لكل ما يهددك.

إن سلوك الحيوانات هو ما يميزها أكثر عن البشر (على الرغم من أننا أيضًا حيوانات!) وهو أمر مثير للغاية وممتع بالنسبة للكثيرين. عموما، ويعتبر أن سبب تحرك الكلاب ذيلها هو التعبير عن مشاعرهم، والتي يمكن أن تكون متنوعة للغاية: الفرح والعاطفة والغضب والانزعاج ... الكلاب ، من خلال عدم مشاركة اللغة معنا ، يجب عليهم استخدام أجسادهم للتواصل. في الواقع ، لا يقوم الكلاب بتحريك ذيولهم فحسب ، بل يستخدمون أيضًا أجسادهم بالكامل وعينهم وآذانهم وحتى أنفهم حتى يحاولون "التحدث" معنا ومع الحيوانات الأخرى.

عندما تتغذى على والدتهم

منذ الشباب جدا يمكننا أن نلاحظ هذه لفتة في الجراء. لماذا الكلاب جرو تحريك ذيولها؟ عندما تطعمهم أمهم ، عندما يبدأون في تناول الحليب ، يحرك الجراء ذيولهم دون توقف. يتم تفسير ذلك على أنهم يشعرون بالراحة والسعادة والسعادة مع أمي ولأن اللبن لذيذ جدًا! يشعرون بالوحدة مع والدتهم وسعداء أن يتغذوا جيدا

ومع ذلك ، يحدث هذا. من 6 - 7 أسابيع من العمر. لماذا لا تنقل الكلاب حديثي الولادة ذيولها؟ بمجرد ولادتهم ، يركز الجراء بشكل أكبر على الدفء بعضهم بعضًا ، ويتدحرجون ، بعد عدة أسابيعبدأوا في تغيير موقفهم: إنهم يبدأون في التواصل الاجتماعي ، ولم الشمل مع إخوانهم ، حتى "الكفاح" من أجل الرضاعة الطبيعية! تأتي حركة ذيل الكلاب مع الحاجة إلى التواصل ، فهي عنصر اجتماعي خالص.

عندما يكونون غاضبين

نعم! كما قلنا ، يمكن للكلاب أيضًا تحريك ذيولها حتى لو كانت بعيدة عن الشعور بالسعادة. لماذا تحرك الكلاب ذيولها عندما تغضب؟ في هذه الحالة ، عادة ما تكون حركة ذيل الكلب مصحوبة بتلاميذ متوسعة ، توتر عضلي ، حركة في الأذنين ونباح أيضًا.

في لحظات الغضب ، الكلب يتحرك ذيله لنقل هذا الاستياء القوي ، غضبه أو إثارة. إذا رأيت كلبًا في هذه الظروف ، فمن الأفضل عدم إزعاجه!

للحفاظ على التوازن

لقد رأينا ذلك بالفعل التعبير عن المشاعر هو السبب الرئيسي وراء تحريك الكلاب ذيولها. ولكن هذا ليس هناك ، الذيل يخدم أيضا للحفاظ على التوازن عندما يسيرون على سبيل المثال في دوائر مغلقة للغاية أو عند السباحة ، عندما تكون حركة الذيل بمثابة الدفة.

أيضا عند السفر على الطرق غير المنتظمة إلى حد ما حيث يشعر الكلب بعدم الأمان ، أو عند القفز ، يستخدم الكلب حركة ذيله حتى لا يتوازن.

كوسيلة للاتصال

كما سبق وعلقنا أعلاه ، أحد الأسباب الرئيسية لتحريك الكلاب ذيولها هو أنها لا تشارك "لغة" مع الأنواع الأخرى. عند تحريك الذيل يتواصلون مع الناس والحيوانات الأخرى ، معبرين عن مشاعرهم. تظهر الدراسات المختلفة أن الكلاب لا تحرك ذيولها عندما تكون وحدها ، حيث لا توجد حاجة لذلك.

لإطلاق العبير من الغدد الشرجية

أيضا الكلاب أنها تتحرك ذيولها لنشر الروائح التي الغدد الشرجية انطلق. لأي غرض؟ في الأساس ، تتكاثر. مثلنا ، كل كلب له رائحة فريدة وعلامة مميزة ، بالإضافة إلى شكل الانتماء أو الإقليم. يمكنهم القيام بذلك عن طريق البول أو فتحة الشرج.

هذه الروائح ، بالإضافة إلى ذلك ، أنها تشكل نوعا من "خريطة الكلاب" التي يستخدمونها لتحديد أي كلب كان في أي مكان، أو من هو قريب ، بالإضافة إلى خدمتهم للتوجيه.

ماذا تعني كل حركة ذيل في الكلاب؟

(الصورة عن طريق: clubperruno)

  • الذيل انخفض و / أو مخبأة بين الساقين: إنه يشير إلى الخوف أو عدم الأمان أو الخضوع ، على الرغم من أنه قد يكون ببساطة أن الكلب هادئ. إن العديد من الكلاب ، عندما يرتاحون في المنزل ، تصبح منخفضة الذيل ، وهذا لا يعني أنهم خائفون من أي شيء ، ببساطة لا توجد محفزات تجعلها ترتفع أو تتحرك.
  • حركة خفيفة وآذان مرفوعة: الحذر من التحفيز ، ولكن عدم الأمان حول ما إذا كان الودية أم لا. يتحرك الكلب الذيل المشبوه ، والانتظار والمراقبة ، وعلى استعداد للرد على أي عدوان محتمل. إذا لاحظ الكلب في هذه الحالة حركة مفاجئة فمن المحتمل أن يرد بعنف.
  • حركة سريعة ولكن مسافة قصيرة ، مع ظهور أسنان وآذان مكشوفة: الكلب مستعد للهجوم ، مقتنعًا أن الحافز الذي تلقاه يمثل تهديدًا.
  • جامدة ولا تزال الذيل ، بشعر خشن: لا يجب أن تكون علامة على الهجوم ، لكنها لا تتنبأ بأي شيء جيد. لا يكون الكلب في وضع يسمح له بالرد بعنف ، لكنه لن يغادر المنطقة ولا يثق في من يقف أمامه ، ولا ينبغي استفزازه. الأفضل في هذه الحالة هو الابتعاد ببطء.

بعد الاطلاع على هذه القائمة من الأسباب التي تجعل الكلاب تتحرك ذيولها ، سنقول ذلك لقد وجد العلم بالتأكيد علاقة وثيقة بين مزاج الكلاب ونشاط ذيولها.

أحيانا من المحتمل أن كلابنا ، في أعماقها ، لديها بعض الخوف فينا. هذا أمر طبيعي ، وأخيرا و بعد كل شيء نحن أكبر وموقفنا هو المهيمن أيضامن المفهوم أنهم يمكن أن يثقوا بنا حتى لو كانت نوايانا جيدة.

حتى اليوم ، تعرف لماذا الكلاب تتحرك الذيل في بعض الأحيان معقدة للغاية ، لأنه يمكن أن يكون الدافع وراء أسباب متنوعة للغاية

كلب السينما

للتحقيق في كيفية تفاعل الكلاب مع حركات الذيل الجاهزة لأقرانهم ، شاهدوها أثناء مشاهدة مقاطع فيديو للكلاب الأخرى.

قام العلماء بقياس معدل ضربات القلب للحيوانات وتحليل سلوكهم.

يوضح Vallortigara: "نعرض عليك أفلام كلاب ، أو إصدارات طبيعية أو مجرد صورة ظلية للتخلص من أي لبس ، ونغير حركة الذيل لتقديمه أكثر إلى اليمين أو أكثر إلى اليسار".

عندما رأت الحيوانات أن الكلب نقل ذيله إلى اليمين (من وجهة نظر صاحب الذيل) ، ظلوا مسترخين.

ولكن عندما ميزوا الذيل الذي تحول في الغالب إلى اليسار ، أظهروا القلق وزيادة معدل ضربات القلب.

يقول Vallortigara أنه لا يعتقد أن الكلاب كانت تتواصل عن قصد مع بعضها البعض من خلال هذه الحركات.

بدلاً من ذلك ، يعتقد الباحث أن الكلاب تعلمت من التجربة الحركات التي يجب أن تقلق بشأنها.

"إذا كان لديهم العديد من اللقاءات مع الكلاب الأخرى ، وغالبًا ما ترتبط حركة الذيل إلى جانب واحد بالسلوك الودي وينتج الجانب الآخر موقفًا أقل ودية ، فإنهم يستجيبون بناءً على تلك التجربة."

حيوانات حقيقية

يعتقد المسؤولون عن هذه الدراسة أن نتائجهم يمكن أن تقدم لأصحاب الحيوانات الأليفة والأطباء البيطريين والمدربين فهمًا أفضل لمشاعر كلابهم.

فيما يتعلق بنشرها ، استشرت هيئة الإذاعة البريطانية جون برادشو ، وهو خبير في سلوك الكلاب في جامعة بريستول في المملكة المتحدة ، والذي يقول إن هذا ليس العمل الأول الذي يفحص ما إذا كان اليسار واليمين مهمين للكلاب.

في العام الماضي ، لاحظ فريق من جامعة لينكولن أن الكلاب تدور رؤوسها إلى اليسار قبل حيوان عدواني وإلى اليمين عندما يتعلق الأمر بحياة سعيدة.

لكن الأبحاث الأخرى التي أجرتها جامعة فيكتوريا في كندا أظهرت أن "الكلاب كانت أكثر ميلًا إلى الاقتراب من عينة روبوتية عندما تحول ذيلهم إلى اليسار أكثر منه إلى اليمين ، بدلاً من إظهار القلق ، في الاتجاه الآخر أكثر منه في أنا أدرس الإيطالية. "

وفقًا لبرادشو ، قد تكون هذه الاختلافات ناتجة عن حقيقة أن الكلاب المستخدمة في الدراسات المختلفة لا تتعرف على الحيوانات في الأفلام أو الروبوتات كأقرانهم. يقول الخبير إن ذلك سيساعد على معرفة كيف يستجيبون للكلاب الحقيقية.

"هناك أدلة كثيرة من العديد من الثدييات على أن جانبي الدماغ يستخدمان لأغراض مختلفة ، ولكن التفاصيل لم تتحقق بعد ، والكلاب ليست استثناءً" ، كما يقول.

"ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكن تسجيل سلوكهم بسهولة ، فربما لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم سبب انتقال الذيل أحيانًا إلى جانب وأحيانًا إلى الجانب الآخر."

ذيل الكلب ، الجزء الأكثر تعبيرا عن جسده

جنبا إلى جنب مع الأذنين ، والكلب استخدام الذيل لالتعبير عن كل مشاعركوالمشاعر والمزاجية ، لذا فإن فهم كل من حركاتهم يمكن أن يساعدنا في تفسير ما يحاول شريكنا الفروي أن يخبرنا به. وبالمثل ، ترتبط بعض الحركات التي يقوم بها بذيله ارتباطًا مباشرًا بعملية التنشئة الاجتماعية ، لذا فإن البتر لن يمثل فعلًا قاسيًا تجاه الحيوان فحسب ، بل سيمنعه أيضًا من الارتباط بالكلاب الأخرى والحيوانات الأليفة والأشخاص بشكل صحيح.

من ناحية أخرى ، ذيل الحيوان ليس سوى استمرار العمود الفقري. وبهذه الطريقة ، يتم تشكيل ذيل الكلب عن طريق الفقرات الذيلية أو العصعصية ، بحيث تكون قادرة على الحصول على 20 إلى 23. بغض النظر عن شكل ذيل الكلب (مستقيم ، منحني أو مجعد) ، كونه نهاية العمود الفقري إنه يساعد في الحفاظ على التوازن ، لذلك يجب ألا تقطع ذيل الكلب.

ينقلون قوائم الانتظار للتعبير عن التهاني>

عندما نستطيع هز الذيل من جانب إلى آخر بقوة وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يصنع قفزات صغيرة أو لحاء أو يحاول القفز علينا ، وهو يخبرنا أنه سعيد ومبهج ومتحمس. نرى هذا الموقف ، خاصة عندما نعود إلى المنزل بعد بضع ساعات ، عندما نستعد لأخذ الكلب في نزهة أو عندما نعرض عليه الطعام.

عندما يريدون اللعب

عندما الكلاب حرك الذيل في الدوائر بالإضافة إلى ذلك ، يقفزون أو يحركون أرجلهم الأمامية من جانب إلى آخر يدلون على أنهم يريدون اللعب معنا. إذا كان هذا هو الوقت المناسب ، فلا تتردد وابدأ لعبتك المفضلة.

يمكنك الحصول على ألعاب للكلاب ، وتعليمه الذهاب للحصول على الكرة أو الركض معًا في مكان مفتوح. تذكر أن قضاء فترة من الوقت في اليوم للعب مع شريك حياتك فروي أمر ضروري للحفاظ على نشاطه وتعزيز الرابطة الخاصة بك.

أن تكون في حالة تأهب أو لم تقرر

إذا كان الكلب الخاص بك الحفاظ على الذيل يصل، تستقيم تماما ، وآذان مستقيمة تصل، هو أنه ربما لديك كلب واثق من نفسه. هذا الموقف المتوتر يعبر عن أن الكلب متوتر وتنبيهًا لما قد يحدث ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالكلاب الأخرى.

حرك الذيل للتواصل مع الكلاب الأخرى

على جانبي فتحة الشرج ، الكلاب لديها مكالمات الغدد الشرجية. في نفوسهم ، يتم إنشاء مادة التشحيم التي يستخدمونها للتغوط دون صعوبات. ومع ذلك ، ليست هذه هي الوظيفة الوحيدة لديهم ، لأن الغدد الشرجية توفر لكل كلب رائحة فريدة من نوعها. عندما تهز الذيل ، ما يمكنك فعله هو إطلاق العبير ، وتحديد هويتك وجذب انتباه الكلاب من حولك. هل تساءلت يوما عن رائحة الكلاب لبعضها البعض؟ هنا الجواب!

بالإضافة إلى السماح للكلاب بالتواصل مع بعضهم البعض ، تحرك الكلاب ذيولها لنعطيه رائحة خاصة لأغراض الإنجاب. وبهذه الطريقة ، عندما تكون الإناث في حالة حرارة ، ليس من المستغرب أن تطارد الذكور بذيل مستقيم تمامًا وتقوم بحركات انفعالية من جانب إلى آخر. إذا كنت ترغب في تجنب الحمل المحتمل ، ضع في اعتبارك أن تعقيم الكلاب هو الحل الأفضل.

عندما تشعر بالهدوء والاسترخاء

عندما يكون الكلب هادئًا ومريحًا ومريحًا ، فإنه يميل إلى تركه ذيل منخفض ولكن بعيدا عن الساقين. من الممكن إضافة الحركة الفردية من جانب إلى آخر ، ولكن ليس بسرعة أو بشكل فعال. وبهذه الطريقة ، نرى كيف عندما تبقي الكلاب ذيلها منخفضة ، فإنها لا تشير بالضرورة إلى الخوف أو تمثل استجابة لحافز سلبي. إذا كنت تريد معرفة سلالات الكلاب الأكثر هدوءًا ، فلا تفوت هذه المقالة!

حزين او خائف

إذا كان الكلب يظهر الذيل بين الساقين وآذان الظهر، نعم هذا يخبرنا أنك تشعر بالخوف ، حزين أو خائف. خاصة عندما تحدث هذه الحالة الأخيرة ، يعرض الكلب الشعر الخشن والارتعاش. بالنسبة لهذه الحالات ، سيكون من الضروري الانتباه إلى الأسباب المحتملة التي قد تثير الحزن أو الخوف في شريكنا. لمزيد من المعلومات ، راجع مقالتنا التي نوضح فيها ما يجب القيام به إذا كان كلبك حزينًا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة لماذا تحرك الكلاب ذيولها؟نوصيك أن تدخل قسم الفضول لدينا في عالم الحيوان.

ما هي أسباب تحرك الكلاب ذيولها؟

1. عندما تتغذى على الأم

أول مرة نقدر فيها حركات الذيل هذه هي عندما تطعم الأم جروها. عندما يبدأ بشرب حليب الكلب حول بطنه ، تبدأ ذيول الجراء في التحرك بشكل مكثف. يتم تفسير ذلك كعلامة على الذوق السليم للتغذية على النسل ، ولكن ، لماذا ، لا تظهر حركة الذيل من قبل ، على سبيل المثال ، في أسبوعين من العمر؟ من الواضح أن اللبن كان له نفس المذاق ، وكان مهمًا بنفس القدر وتم تطوير ذيوله على قدم المساواة. الجواب هو في الصراع بين الجراء ، عندما يبلغ عمرهم أسبوعين ، يتنافس الجراء معًا للاحماء ويشعرون بمزيد من الراحة. ومع ذلك ، عندما يبلغ عمرهم حوالي ستة أو سبعة أسابيع ، فإن تلك هي اللحظة التي يصل فيها صراخ الذيل إلى أقصى حد من مظاهره ، بالفعل عندما دخلت الجراء المرحلة الاجتماعية من القتال والتجمع.

2. عندما تكون غاضبة

إذا كان الكلب يحتوي على تلاميذ متوسعة ، باستثناء تحريك ذيله ، والعضلات شديدة ، فإنها تنتج حركات في أذنيها للأمام أو للخلف ويلاحظ وجهها بتوتر عضلي معين ، فمن الأفضل أن تبتعد. يعمل ذيل الكلب أيضًا على نقل المشاعر القوية وليس السعادة فقط ، ولكن أيضًا التواصل عندما يكونون غاضبين أو متحمسين أو يشعرون بالغضب ، وفي الحقيقة ، فإن تعلم فك حركة ذيل الكلب قد يكون تحديًا.

3.للحفاظ على رصيدك

بالإضافة إلى نقل بعض المشاعر ، ذيل الكلب يخدم أيضا حافظ على رصيدكيحدث هذا عندما تقوم بإدارة ضيقة أو أثناء السباحة والذيل يمنعها من الانقلاب. أيضا ، عند المشي على طول الطرق الضيقة ، أو أثناء القفز أو تسلق الفضاء ، والذيل أيضا تحقيق التوازن.

4. للتواصل مع الناس والحيوانات الأخرى

تهز الكلاب عمومًا ذيلها للكلاب الأخرى والناس وربما الحيوانات الأخرى (مثل القطط عندما ترافق ذلك). تؤكد بعض الأبحاث حول هذا أن الأنياب لا تحرك ذيلها عندما تكون وحدها ، حيث لا توجد حاجة لذلك. مثل البشر الذين يستخدمون الضحك وتعبيرات الجسم عندما يكونون في مواقف اجتماعية مختلفة ، فإن أصدقائنا الأعزاء في الكلاب يفعلون نفس الشيء.

5. لإطلاق العبير من الغدد الشرجية

هناك العديد من الباحثين الذين يشيرون إلى أن هذه الحركات تساعد الكلب ل نشر العبير الصادرة عن الغدد في فتحة الشرج من ذلك. هذه الروائح لها أغراض تكاثرية ، حيث أن كل من الكلاب لها رائحة فريدة له أو لها ، وهي مصدر للإشارة كشكل من أشكال الانتماء أو أنه "يمثل المنطقة" بطريقة ما ، تمامًا مثلما يفعل مع البول. الكلب المهيمن أو الكلب "ألفا" الذي يحمل ذيله العالي سيصدر المزيد من رائحته مقارنة بالكلب الذي يحمل ذيله إلى أسفل.
تتشكل هذه الروائح أيضًا كنوع من الخريطة ، نظرًا لأنها مصحوبة بإحساس كامل ورائحة برائحة الكلب ، فهي تعمل على توجيه نفسها.

6. عندما يتم التزاوج

بالإضافة إلى كل شيء موضح ، تتواصل الكلاب أيضًا عن طريق هز ذيلها عندما تنوي تزاوج وهجوم الفرح ، يختلف عن الآخرين لأنهم يمارسون بعض التباين في سرعة التلويح ، أو في وضعية الأذنين والحنطة.

ماذا يعني حركات الذيل المختلفة في الكلاب؟

    عندما يلتقي الكلب الذيل الأفقي على الأرض ويخفي>"أكثر سعادة من الكلب مع اثنين من ذيول"، يقول المثل ، لأن العلم قد وجد علاقة أوثق بين مزاج الكلاب وحركات ذيولها.

لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن كلابنا ، في أعماقيها ، قد يكون لديها بعض الخوف. لكن عليك أن تضع نفسك في مكانها وأن تفهمه قليلاً ، لأن جسمنا أكبر من جسمهم ، بعض الكلاب تقلق ببساطة عندما ننحني ونذهب نحوه ، إذا فقط عناقتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نضيف أنه في ظل الظروف العادية (من الواضح أننا إذا قمنا بتعليم كلبنا بشكل صحيح) ، نحن مسيطرون تمامًا ويدركون أن حياتهم تعتمد علينا على الإطلاق ، فهناك خوف أو احترام.

أخيرًا ، لا تزال حركة ذيل الكلاب معقدة بعض الشيء لفهمها لأنها عادة ما تكون متغيرة دائمًا. على الأقل أنت تعلم بالفعل أنه في المرة القادمة التي ترى فيها كلبًا يتحرك بذيله ، يجب أن تضع في الاعتبار العديد من الأشياء.

سلوك الكلاب

انا اعشق ال أنياب وكوني أكثر بكثير من مجرد حيوانات أليفة ، أشارك منزلي مع كلبتين. لديهم دائمًا سلوكيات خاصة جدًا ، يصنعون ثقوبًا في الفناء ، يركضون مثل الجنون ، ينبحون في كل ما يجري هناك ، يعوي ، وبالطبع ، أنها تتحرك ذيلهم. عندما ينتهي اليوم وأعود إلى المنزل ، يرحبون بي بقفزات صغيرة أثناء اهتزازهم أنها تتحرك ذيلهم من جانب إلى آخر، كما لو كانوا سعداء جدا لرؤيتي مرة أخرى.

لكن هذا ليس شيئًا يحدث لي فقط ، إذا كان لديك كلب ، فمن المؤكد أنك رأيته أيضًا. جميع الكلاب لها ذيل ، وهي جزء من الجسم وعلى الرغم من أن البعض لديه ذيول (أو rabos) كبير أو صغير جدًا ويتم قطع الآخرين ، كل الكلاب تتحرك ذيلهم.

كثيراً ما يقال إنهم يفعلون ذلك لإظهار الحب والمودة أو لجعلنا نفهم أنهم سعداء أو أنهم يريدون المرح واللعب. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يصاحب حركة الذيل لحاء أو لحاء تحذير. يا كلاب: لماذا يتحركون ذيولهم؟

لماذا يتحرك الكلب ذيله؟

يشير الخبراء إلى أنه من الأهمية بمكان تعلم كيفية التمييز بين الكلب الذي يشعر بالراحة والراحة ، مع كلب يتحرك بذيله ببساطة ، لأنه لا يوجد معادل هنا. وبالتالي ، قد يتحرك الكلب ذيله حتى لو لم يكن سعيدًا تمامًا.

إذا بالإضافة إلى حرك الذيل، الكلب قام بتوسيع التلاميذ ، والعضلات شديدة ، يحرك أذنيه إلى الأمام أو الخلف ولديه بعض التوتر العضلي ، من الأفضل التراجع. ذيل الكلب يعمل على التواصل العواطف القوية وليس بالضرورة السعادة ولكن أيضًا الغضب أو الإثارة أو الغضب وتعلم القراءة بالفعل حركة ذيل الكلب يمكن أن يكون العلم.

؟ 2008 غيتي إيماكس

الكلاب هي نتيجة لعملية تطورية طويلة ، والتي لها جذور لا تقل عن الذئاب الرمادية. سابقا ، كان الغرض من ذيل الكلاب ل منحهم التوازن سواء كان المشي أو الجري أو السباحة ، كونه مميزًا جدًا في الصيد وبالتالي في بقائه. بهذه الطريقة ، تم تسجيل حركة الذيل بشكل عملي في طبيعة وتراث الكلاب.

من ناحية أخرى ، هناك من يشير إلى أن هذه الحركات مساعدة الكلب الافراج عن العبيرمنفصلة عن طريق الغدد في فتحة الشرج منه. هذه الروائح لها أغراض تكاثرية وهي نوع من الإشارات التي تحدد الممتلكات أو التي "تحدد المنطقة" بطريقة أو بأخرى ، على غرار كيفية فعل ذلك مع البول.

تشكل هذه الجواهر أيضًا نوعًا من الخريطة التي ترافقها حاسة الشم المعقدة والمتطورة ، يخدم لتوجيه. بعد كل شيء ، فإن حركة ذيل الكلاب لا تزال صعبة الفهم لأنها متغيرة دائمًا. على الأقل أنت تعلم بالفعل أنه في المرة القادمة التي ترى فيها كلبًا يتحرك بذيله ، يجب أن تضع في الاعتبار العديد من الأشياء.

مثيرة جدا للاهتمام لا تظن ذلك؟ هل تحب الكلاب لماذا تعتقد أنها تتحرك الذيل؟

فيديو: كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب (كانون الثاني 2020).