الحيوانات

بلدي دوبيرمان يكرهني لأنه يقطع آذانه

كلب مصنَّف لكونه عدوانيًا من قِبل العديد من الأشخاص ، إذا كان لديه بنية يمكن أن تخيف أي شخص ، لكن موقفه يعتمد على تعليمه.

إذا قمت برفعها من جرو مع الحب ، فهو كلب يمكنك بسهولة الحصول عليه في منزلك دون مشاكل.

عادة هذا سلالة الكلاب إنه ذكي للغاية ولديه قدرة كبيرة على سماع الضوضاء على مسافة قصيرة وطويلة.

هذا يعني أن لديك أي رد فعل ، في أي وقت معين ، سواء كانت الزيارة تصل إلى منزلك ، بين شخص غير متوقع أو في أسوأ الحالات ، فهي تساعد على تجنب السرقة.

يجب أن ترتبط هذه الصفات مع واحدة من خصائصه القصوى ، والتي هي أثارت آذان. بالطبع ، إذا كان لديك جرو كذبة من شأنها أن تثير لهم تماما.

لهذا السبب اليوم أريدك أن تتعلم سلسلة من الأفكار التي ، إذا قمت بتنفيذها ، سوف تساعدك على زيادة قدرتك إلى الحد الأقصى.

هل انت مهتم ثم الهدف.

كيفية إيقاف أذن دوبيرمان

  1. تدريبه منذ الطفولة

خطوتك الأولى ، أولاً وقبل كل شيء ، هي تدريبه ليكون متيقظاً لأي شيء. حاول أن تقابل أقاربك المقربين ، فمن الأفضل أن تتعرف على شخص ودود.

مع ذلك يمكنك التمتع بحرية إطلاق سراحه من المنزل ، دون القلق من أنه سيؤذي شخصًا ما. يحاول التدريب أن يكون من اللحظة الأولى ، اطلب المساعدة من مركز يقدم هذه الخدمة ، إذا كنت لا تشعر بالقدرة على تحقيقها.

من الأفضل توفير الجودة ، من المحاولات التعليمية من جانبك.

  1. ابدأ في فعل ذلك> افعل ذلك باستمرار وفي الوقت الحالي لا يهتم. هنا يجب أن تكون مدركًا تمامًا لرد فعله وأفضل ما لديه من ذكاء للرد على مثل هذه الضوضاء ، كما تعلمون ، إنه كلب يستخدمه عادة للرعاية ، وإذا كنت ترغب في تثقيفه من أجل ذلك ، فيجب عليك القيام بذلك من خلال تنظيم جيد.

    تبين له رو مختلفة> كيف ذلك؟

ستعرف أن هناك ضوضاء عالية وطفيفة ، يجب أن تحاول تثقيف الكلب الخاص بك لإدراك أيها.

سوف يلاحظ مع ذكائه بسهولة ، لكن من الضروري أن يعلمه تعلم هذه التفاصيل عن البيئة.

  1. ضع الأشرطة على أذنيك

إنه غريب بعض الشيء ، ولكنه يستحق ذلك حتى تعود الأذان على الرفع دائمًا.

يمكنك وضعه لمدة 10 إلى 12 يومًا ، وأفضل بكثير إذا كنت تفعل ذلك كجرو. لأنه عندما يكبر سيكون في المكان الذي يجب أن يكون فيه ، دون مشاكل. غالبًا ما يكون من الأفضل تنفيذ هذه الخطوة بمساعدة الشاش ، حتى لا يضر الشريط.

نصيحة النهائية

تذكر أن هذه الخطوة تتم دائمًا عندما يكون هذا الجرو ، لذلك عندما يكبر ، يكون على دراية بالضوضاء.

على افتراض هذا يجب أن تعرف ، أنه يجب أن تعطي حبك أفضل ما لديكم. ليس عليك بالضرورة أن تثيره ، لأن تكون عدواني مع كل الناس هو خطأ خطير.

لأن هذه الطريقة تثبت أن فيزيائيك هو عكس الكلب ، وكما يقول المثل هو أفضل صديق لنا في العالم.